الأنباء الكويتية: وزير التربية يتفقد كنترول الثانوية العامة للاطلاع على آليات التصحيح والرصد ومراحل إنجاز نتائج الصف الـ 12الأنباء الكويتية: تقدم «التطبيقي» في تصنيف التايمز للتأثير والاستدامة 2026الأنباء الكويتية: الكويت: حماية الأطفال أثناء النزاعات المسلحة مسؤولية قانونية وأخلاقية لا تحتمل التأجيلالأنباء الكويتية: فتاوى معاصرة.. بقلم: د. محمد ضاوي العصيميالأنباء الكويتية: الخليفة العادل عمر بن الخطاب رضي الله عنهالأنباء الكويتية: تعاهد القرآن الكريم له أجر كبيرالأنباء الكويتية: الكويت تودّع الفريق علي المؤمن
نانسي عجرم تطلق هذه الحملة ضد العدوّ بعد ضربه جنوب لبنان! - وثيقة
نانسي عجرم

نانسي عجرم تطلق هذه الحملة ضد العدوّ بعد ضربه جنوب لبنان! – وثيقة

أعلنت نانسي عجرم إطلاقها حملةً تضامنيةً مع اللبنانيين في وجه العدو الذي شن غارات كثيفة اليوم على جنوب لبنان ويستمرّ في تصعيد الحرب.

نانسي استعانت بأغنيتها “إلى بيروت الأنثى” التي كتبها نزار قبّاني وبالذات مقطع “إن يمت لبنان متم معه”، عبر ميزة الانستغرام التي تتيح توحيد عددٍ من الـ ” الستوريات” بذات الصورة.

وكانت نانسي قد أرفقت صورةً تحمل الأبيات المذكورة من قصيدة نزار وتداولها كثير من محبيها في الحين.

شاهدوا الوثيقة أدناه.