الأنباء الكويتية: الكويت تجدد دعمها لانتخاب القاضي الأردني محمود الحمود عضوا بمحكمة العدل الدوليةالأنباء الكويتية: بالفيديو.. اليوسف: تراجع كميات المخدرات المهربة إلى البلاد بنسبة 80%الأنباء الكويتية: وزير التربية يتفقد كنترول الثانوية العامة للاطلاع على آليات التصحيح والرصد ومراحل إنجاز نتائج الصف الـ 12الأنباء الكويتية: تقدم «التطبيقي» في تصنيف التايمز للتأثير والاستدامة 2026الأنباء الكويتية: الكويت: حماية الأطفال أثناء النزاعات المسلحة مسؤولية قانونية وأخلاقية لا تحتمل التأجيلالأنباء الكويتية: فتاوى معاصرة.. بقلم: د. محمد ضاوي العصيميالأنباء الكويتية: الخليفة العادل عمر بن الخطاب رضي الله عنه
جولة نانسي عجرم العالمية 2026 تشمل ثلاث قارات
جولة نانسي عجرم العالمية 2026 تشمل ثلاث قارات

النجمة نانسي عجرم تصل جاكرتا استعدادًا لأول حفل لها في إندونيسيا

تستعد النجمة اللبنانية نانسي عجرم لإحياء أول حفل غنائي لها في إندونيسيا، والمقرر إقامته يوم الأربعاء 5 نوفمبر 2025 في العاصمة جاكرتا، وسط ترقب كبير من جمهورها الإندونيسي.

وشاركت نانسي جمهورها عبر حساباتها الرسمية مقطع فيديو من المطار ظهرت فيه برفقة مدير أعمالها جيجي لامارا وفريقها الفني، معلقةً: “هيا بنا إندونيسيا”.

وتُعد هذه الزيارة الأولى للفنانة إلى البلاد، إذ عبرت عن حماسها قائلة: “إندونيسيا.. أخيرًا آتي، وسأغني مباشرةً لأول مرة هناك، وأعدكم بليلة لا تُنسى”.

وتحظى نانسي بشعبية لافتة في إندونيسيا، حيث يتابع قناتها الخاصة بها هناك أكثر من 650 ألف مشترك على يوتيوب، وتحقق فيديوهاتها ملايين المشاهدات مع ترجمة إندونيسية لأغانيها.

يُذكر أن نانسي عجرم كانت قد طرحت مؤخرًا ألبومها الجديد “نانسي 11” الذي يضم 11 أغنية منوعة من بينها “طراوة”، “غيرانين”، و“بدي قول بحبك”، ليواصل نجاحها الفني عربياً وعالمياً.

اقرأ أيضًا: إليسا تتألق مسرح في دبي أوبرا بحفل استثنائي وسط تفاعل جماهيري كبير