الأنباء الكويتية: الكويت تجدد دعمها لانتخاب القاضي الأردني محمود الحمود عضوا بمحكمة العدل الدوليةالأنباء الكويتية: بالفيديو.. اليوسف: تراجع كميات المخدرات المهربة إلى البلاد بنسبة 80%الأنباء الكويتية: وزير التربية يتفقد كنترول الثانوية العامة للاطلاع على آليات التصحيح والرصد ومراحل إنجاز نتائج الصف الـ 12الأنباء الكويتية: تقدم «التطبيقي» في تصنيف التايمز للتأثير والاستدامة 2026الأنباء الكويتية: الكويت: حماية الأطفال أثناء النزاعات المسلحة مسؤولية قانونية وأخلاقية لا تحتمل التأجيلالأنباء الكويتية: فتاوى معاصرة.. بقلم: د. محمد ضاوي العصيميالأنباء الكويتية: الخليفة العادل عمر بن الخطاب رضي الله عنه
نانسي عجرم

تعرَّفْ على أسماء أغاني ألبوم المتألقة نانسي عجرم Nancy11 المرتقب؟

أعلنت المتألقة نانسي عجرم عن قائمة أغاني ألبومها المُنتظر “Nancy11″، وذلك ضمن حملتها الترويجية المرتقبة.

وقد كشفت نانسي عن أسماء الأغاني عبر مقطع فيديو نشرته على منصات التواصل الاجتماعي، معلقةً: “الأغاني جاهزة Nancy11”.

اقرأ أيضًا: إطلالة النجمة نانسي عجرم في غلاف “Nancy 11” تفوق التوقعات

يتضمن الألبوم 11 أغنية متنوعة بين الرومانسي والإيقاعي، وجاءت أسماؤها كالتالي: “بدي قول بحبك”، “يا قلبو”، “أنا تبعني؟”، “غيرانين”، “طراوة”، “انسى”، “سيدي يا سيدي”، “لغة الحب”، “جاني بالليل”، “على علمي”، و”أنا هفضل أغني”.

لاقى هذا الإعلان تفاعلاً كبيرًا من محبيها الذين عبروا عن حماسهم الشديد للألبوم المنتظر الذي سوف يُطرح يوم الخميس الموافق 17 يوليو 2025.

يمثل هذا الألبوم وهو الحادي عشر في مسيرة نانسي الفنية، استمرارًا لتعاونها مع نخبة من أبرز الشعراء والملحنين في الوطن العربي، مما يؤكد بصمتها الفنية العميقة في الموسيقى الحديثة على مدار أكثر من عشرين عامًا.

أنور العواضي