الأنباء الكويتية: الكويت: حماية الأطفال أثناء النزاعات المسلحة مسؤولية قانونية وأخلاقية لا تحتمل التأجيلالأنباء الكويتية: وزير التربية يصدر قراراً بتعديل شروط الترشيح للتكريم في اليوم العالمي للمعلم والمدارس المتميزةالأنباء الكويتية: مدرب المغرب بثقة: هدفنا الفوز بكأس العالم.. مهما كان الخصمالأنباء الكويتية: العميد قبازرد: قانون «مكافحة المخدرات» أسهم في الحد من قضايا جلب المواد المخدرة والاتجار بهاالأنباء الكويتية: وزير الدفاع: تطوير منظومة الطيران المدني وتعزيز جاهزيتها وفق أعلى معاييرالأنباء الكويتية: وزير الخارجية يبحث مع الأمين العام لمجلس التعاون آخر المستجدات على الساحة الإقليميةالأنباء الكويتية: وزيرة «التنمية والاستدامة» توجه الجهات التابعة بإطلاق المرحلة التجريبية لمنظومة تقارير الاستدامة
نانسي عجرم تطلق هذه الحملة ضد العدوّ بعد ضربه جنوب لبنان! - وثيقة
نانسي عجرم

نانسي عجرم تطلق هذه الحملة ضد العدوّ بعد ضربه جنوب لبنان! – وثيقة

أعلنت نانسي عجرم إطلاقها حملةً تضامنيةً مع اللبنانيين في وجه العدو الذي شن غارات كثيفة اليوم على جنوب لبنان ويستمرّ في تصعيد الحرب.

نانسي استعانت بأغنيتها “إلى بيروت الأنثى” التي كتبها نزار قبّاني وبالذات مقطع “إن يمت لبنان متم معه”، عبر ميزة الانستغرام التي تتيح توحيد عددٍ من الـ ” الستوريات” بذات الصورة.

وكانت نانسي قد أرفقت صورةً تحمل الأبيات المذكورة من قصيدة نزار وتداولها كثير من محبيها في الحين.

شاهدوا الوثيقة أدناه.