الأنباء الكويتية: «الإطفاء» تدعو للتأكد من صلاحية أجهزة التكييف وعدم تحميل المقابس الكهربائية فوق طاقتها لتجنب الحرائقالأنباء الكويتية: جمعية «المكفوفين» تطلق دورة تدريبية على جهاز «برايل نوت تتش»الأنباء الكويتية: الأمير: الارتقاء بمستوى الرياضة الكويتية في كافة المحافل الرياضيةالأنباء الكويتية: الجيش: التعامل مع بقايا شظايا ومتفجرات شمال البلاد من الساعة 2 ظهراً حتى 7 مساءًالأنباء الكويتية: الجيش: التعامل مع بقايا شظايا ومتفجرات شمال البلاد من الساعة 2 ظهراً حتى 7 مساءًالأنباء الكويتية: «التجارة» تبحث تعزيز حماية المستهلك خليجياً عبر منصة تبادل معلومات موحدةالأنباء الكويتية: «القوى العاملة» : استثناء 7 أعمال ضرورية من حظر الظهيرة .. بشرط موافقة مسبقة
تحسن حالة أنغام الصحية بعد جراحة البنكرياس
أنغام

تحسن حالة أنغام الصحية بعد جراحة البنكرياس

طمأن الإعلامي محمود سعد جمهور الفنانة أنغام على حالتها الصحية بعد خضوعها لجراحة دقيقة في البنكرياس بميونيخ، ألمانيا.

أكد سعد أن نتائج التحاليل الأخيرة مبشرة، وأن الأرقام تقترب من المعدلات الطبيعية.

ونتيجة لذلك بدأت أنغام تتناول الطعام بشكل طبيعي ونُصحت بالمشي خارج غرفتها.

نفى سعد ما تردد عن وجود خراج في البنكرياس أو تعرضها لخطأ طبي، موضحًا أن المضاعفات التي واجهتها أمر وارد في مثل هذه الجراحات المعقدة، وأنها لم تُجر ثلاث عمليات كما أشيع، بل جراحة واحدة فقط.

وأشار سعد إلى أن الآلام التي كانت تعاني منها بعد العملية بدأت تتراجع تدريجيًا، مشددًا على أن المحنة كشفت عن حب جمهورها الصادق لها، ودعا الجميع لمواصلة الدعاء لها حتى تتجاوز مرحلة التعافي وتعود إلى جمهورها بسلام.

اقرأ أيضًا: القصة الكاملة لمرض أنغام ولماذا استمر الألم بعد الجراحة؟

أنور العواضي

اضغط هنا وشاهد المنشور