الأنباء الكويتية: البديوي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرينالأنباء الكويتية: الكويت تدين الاعتداء الإيراني على البحرين: خرق واضح لقواعد القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدةالأنباء الكويتية: مساعد وزير الخارجية: مشاركة الكويت في منتدى «دوبروفنيك» تجسد نهجها الدبلوماسي في تعزيز الحوار والتعاونالأنباء الكويتية: متخصصون: إدمان الأجهزة الإلكترونية عند الأطفال يخلق حالة من «الانفصال عن الواقع»الأنباء الكويتية: «الإنتاج البرامجي» تعلن إنتاج الموسم الثاني من مسلسل «ست شباب»الأنباء الكويتية: متخصصون: إدمان الأجهزة عند الأطفال يسبب قصر النظر المبكر وتراجع صحة العظام والعضلاتالأنباء الكويتية: سعر برميل النفط الكويتي يرتفع ليبلغ 77.34 دولاراً
نانسي عجرم

تعرَّفْ على أسماء أغاني ألبوم المتألقة نانسي عجرم Nancy11 المرتقب؟

أعلنت المتألقة نانسي عجرم عن قائمة أغاني ألبومها المُنتظر “Nancy11″، وذلك ضمن حملتها الترويجية المرتقبة.

وقد كشفت نانسي عن أسماء الأغاني عبر مقطع فيديو نشرته على منصات التواصل الاجتماعي، معلقةً: “الأغاني جاهزة Nancy11”.

اقرأ أيضًا: إطلالة النجمة نانسي عجرم في غلاف “Nancy 11” تفوق التوقعات

يتضمن الألبوم 11 أغنية متنوعة بين الرومانسي والإيقاعي، وجاءت أسماؤها كالتالي: “بدي قول بحبك”، “يا قلبو”، “أنا تبعني؟”، “غيرانين”، “طراوة”، “انسى”، “سيدي يا سيدي”، “لغة الحب”، “جاني بالليل”، “على علمي”، و”أنا هفضل أغني”.

لاقى هذا الإعلان تفاعلاً كبيرًا من محبيها الذين عبروا عن حماسهم الشديد للألبوم المنتظر الذي سوف يُطرح يوم الخميس الموافق 17 يوليو 2025.

يمثل هذا الألبوم وهو الحادي عشر في مسيرة نانسي الفنية، استمرارًا لتعاونها مع نخبة من أبرز الشعراء والملحنين في الوطن العربي، مما يؤكد بصمتها الفنية العميقة في الموسيقى الحديثة على مدار أكثر من عشرين عامًا.

أنور العواضي