الأنباء الكويتية: تقدم «التطبيقي» في تصنيف التايمز للتأثير والاستدامة 2026الأنباء الكويتية: الكويت: حماية الأطفال أثناء النزاعات المسلحة مسؤولية قانونية وأخلاقية لا تحتمل التأجيلالأنباء الكويتية: قبازرد: قانون «مكافحة المخدرات» أسهم في الحدّ من قضايا جلب المواد المخدرة والاتجار بهاالأنباء الكويتية: «الكهرباء» أدرجت 3 عقود لتطوير وتحديث محطات التحويل الرئيسية بالسنة المالية الحاليةالأنباء الكويتية: وزير الدفاع ينعى رئيس الأركان العامة الأسبق الفريق الركن متقاعد علي المؤمنالأنباء الكويتية: جامعة الكويت تتقدم نحو 400 مرتبة عالمياً في تصنيف التايمز للتأثير والاستدامة 2026الأنباء الكويتية: جامعة الكويت تنظم اللقاء التعريفي للطلبة المقبولين الجدد في كلية الدراسات العليا
نانسي عجرم تطلق هذه الحملة ضد العدوّ بعد ضربه جنوب لبنان! - وثيقة
نانسي عجرم

نانسي عجرم تطلق هذه الحملة ضد العدوّ بعد ضربه جنوب لبنان! – وثيقة

أعلنت نانسي عجرم إطلاقها حملةً تضامنيةً مع اللبنانيين في وجه العدو الذي شن غارات كثيفة اليوم على جنوب لبنان ويستمرّ في تصعيد الحرب.

نانسي استعانت بأغنيتها “إلى بيروت الأنثى” التي كتبها نزار قبّاني وبالذات مقطع “إن يمت لبنان متم معه”، عبر ميزة الانستغرام التي تتيح توحيد عددٍ من الـ ” الستوريات” بذات الصورة.

وكانت نانسي قد أرفقت صورةً تحمل الأبيات المذكورة من قصيدة نزار وتداولها كثير من محبيها في الحين.

شاهدوا الوثيقة أدناه.